التدريب عبر الإنترنت No Further a Mystery

Wiki Article

الإنهياراتواحدة من الأفضل أدوات للمدربين ، عرض تقديمي شامل ، وأداة تعليمية وتدريبية.

يجب أن ينجز كل موظف واجبه على حدة، ثمَّ يُقدِّمه إلى الفصل، كما يجب أن يحدث هذا عبر جلسات تفاعلية حية عبر مؤتمرات الفيديو أو الدردشة عبر الإنترنت، ويمكِن للمتعلمين العاملين في المؤسسات طرح الأسئلة وتحديد الدرجات دون ذكر أسماء أصحابها، على الرغم من أنَّ للمدرس عبر الإنترنت الكلمة الأخيرة، إلَّا أنَّ الموظفين يستطيعون أيضاً القيام بعروض تقديمية متعلقة بالدورة التدريبية عن هوايتهم المختارة، ويمكِن للمدرسين عبر الإنترنت إصدار مهام محدَّدة مسبقاً، لكنَّهم ليسوا مجبرين على ذلك؛ إذ بإمكانهم دعوة المتعلمين من الشركات لتشكيل الروابط بأنفسهم، مع توضيح موقفهم وشرح سبب أهمية اختيارهم، فهذا يعلِّمهم إجراء ربط الأمور ببعضها ربطاً غير متوقع، وهي مهارة مهنية هامة تُدرب على التآزر والتواصل والتقييم المتفرِّع، على سبيل المثال: يمكِن لشخص ما في نادي الركض / ركوب الدراجات التحدث عن فوائد الشبكات الاجتماعية الطبيعية (التي لم تُبنَ عبر الإنترنت) من خلال الرياضة، كما يمكِن أن يناقش طاهٍ يعمل من المنزل فوائد تسجيل الوقت، أو أهمية الصورة والعرض المرئي (الزخرفة).

على عكس التدريب التقليدي وجهاً لوجه، هنا يمكن للمدربين عبر الإنترنت العمل مع العملاء في جميع أنحاء العالم دون التقيد بالجغرافيا.

يمكن الوصول إلى الدورات التدريبية من الجهاز اللوحي والهاتف المحمول وسطح المكتب والمزيد.

شجع الموظفين على مشاركة قصصهم على وسائل التواصل الاجتماعي حتى يتمكنوا من التواصل مع أقرانهم واستكشاف وجهات نظر أخرى، حيث يمكِنهم حتى نشر صور للتحديات المتعلقة بالعمل، مثل لقطة شاشة تظهر خطأً ما للحصول على نصائح الأقران، أو صور لأحدث المنتجات متبوعةً بنصائح حول كيفية عرضها على المستهلكين، كل ذلك مؤطر بقصص موجزة تضفي طابعاً إنسانياً على تجربة التدريب عبر الإنترنت، بدلاً من مجرد إعطائهم المؤشرات، تُقدِّم أنشطةً تُعلِّم البالغين حكايات شخصية لتعزيز التواصل العاطفي.

* أفضل دورة تدريبية في مجال الاتصالات : القيادة الفعالة 

تتضمن واجهته سهلة الاستخدام التحرير بالسحب والإفلات، والمعاينات المباشرة، والعلامات التجارية القابلة للتخصيص، وإمكانيات ترحيل الدورة التدريبية.

من التسجيل إلى مشاركة المحتوى والاختبارات واستطلاعات الرأي ، فإنه يحتوي على أبسط الحلول لإرشادك قبل وأثناء وبعد جلسات التدريب.

في كل دورة تدريبية تسجل فيه تحصل تفاصيل عدد السكاشن والساعات وعدد الذين أنهوا الدورة التدريبية بالاضافة إلى وجود تقييمات من مختلف الدارسين.

- يوفر التدريب التنفيذي وتدريب الأعمال الدعم في مجالات القيادة والاستراتيجية وإدارة الفرق وتحقيق أهداف الأعمال.

تم تنظيم الدروس في أجزاء صغيرة سهلة وسهل الفهم للحفاظ على الاحتفاظ بالتعلم لموظفيك المشغولين في مستويات أعلى.

- اصنع برنامجًا مخصصًا: قم بتخصيص نهج التدريب وأسلوبك وموادك لاحتياجات وتفضيلات وأهداف كل عميل. لا تتخذ نهجًا واحدًا يناسب الجميع.

لا حدود لما يمكنك تحقيقه عند بناء أعمال تدريبية مع مراعاة إمكانية التوسع من اليوم الأول.

تصفح الأن افضل الجامعات العالمية للدراسة في الخارج وكيفية القبول

Report this wiki page